فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات تطبيق آليات تطبيق الإدارة الإلكترونية بمؤسسات رياض الأطفال الحكومية والخاصة في ضوء تقنيات ونظم الإدارة الحديثة Mechanisms of applying electronic management in public and private kindergarten institutions in the light of modern management techniques and systems [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 105-161]

ا

  • استراتيجيات التعلم النشط فاعلية برنامج قائم على إستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات تصميم الألعاب الموسيقية لدى معلمة رياض الأطفال The Effectiveness of a program Utilizing some Active Learning Strategies to Develop K. G Teachers Musical Games Design Skills [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 315-368]
  • الإدارة الإلكترونية آليات تطبيق الإدارة الإلكترونية بمؤسسات رياض الأطفال الحكومية والخاصة في ضوء تقنيات ونظم الإدارة الحديثة Mechanisms of applying electronic management in public and private kindergarten institutions in the light of modern management techniques and systems [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 105-161]
  • الإطار الأوروبي الجدارات الرقمية المهنية كمدخل لتطوير برامج إعداد معلمات الطفولة المبكرة في ضوء إطار تيباك (TPACK) والإطار الأوروبي - (DigCompEdu) تصور مقترح Professional Digital Competencies as an approach to develop of Early Childhood Teachers’ Preparation Programs in light of the TPACK and the European frameworks (DigCompEdu)- A Proposed Vision [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 369-438]
  • الألعاب الموسيقية فاعلية برنامج قائم على إستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات تصميم الألعاب الموسيقية لدى معلمة رياض الأطفال The Effectiveness of a program Utilizing some Active Learning Strategies to Develop K. G Teachers Musical Games Design Skills [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 315-368]
  • البرنامج التربوي - مقياس التفكير الناقد فعالية برنامج تربوي في تنمية التفكير الناقد لدى معلمات الروضة The effectiveness of an educational program to develop kindergarten female teachers' critical thinking skills [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 55-104]
  • الجدارات الرقمية المهنية الجدارات الرقمية المهنية كمدخل لتطوير برامج إعداد معلمات الطفولة المبكرة في ضوء إطار تيباك (TPACK) والإطار الأوروبي - (DigCompEdu) تصور مقترح Professional Digital Competencies as an approach to develop of Early Childhood Teachers’ Preparation Programs in light of the TPACK and the European frameworks (DigCompEdu)- A Proposed Vision [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 369-438]
  • الجمهورية الجديدة توظيف مدخل منتسوري لتنمية الحس التاريخي وتحسين بعض سلوكيات الانتماء لدى طفل الروضة في ظل الجمهورية الجديدة Employing a Montessori approach in developing the historical sense and improving some belonging behaviors among kindergarten child in the new republic vision [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 163-215]
  • الحس التاريخي توظيف مدخل منتسوري لتنمية الحس التاريخي وتحسين بعض سلوكيات الانتماء لدى طفل الروضة في ظل الجمهورية الجديدة Employing a Montessori approach in developing the historical sense and improving some belonging behaviors among kindergarten child in the new republic vision [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 163-215]

ت

  • تقنيات ونظم - الادارة الحديثة آليات تطبيق الإدارة الإلكترونية بمؤسسات رياض الأطفال الحكومية والخاصة في ضوء تقنيات ونظم الإدارة الحديثة Mechanisms of applying electronic management in public and private kindergarten institutions in the light of modern management techniques and systems [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 105-161]

س

  • سلوكيات الانتماء توظيف مدخل منتسوري لتنمية الحس التاريخي وتحسين بعض سلوكيات الانتماء لدى طفل الروضة في ظل الجمهورية الجديدة Employing a Montessori approach in developing the historical sense and improving some belonging behaviors among kindergarten child in the new republic vision [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 163-215]

ط

  • طفل الروضة برنامج قائم على إستراتيجية قراءة الصورة لتنمية مفهوم التغير المناخي لدى طفل الروضة A Program Based on the Picture Reading Strategy to Develop the Kindergarten Child's Concept of Climate Change [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 1-55]
  • طفل الروضة توظيف مدخل منتسوري لتنمية الحس التاريخي وتحسين بعض سلوكيات الانتماء لدى طفل الروضة في ظل الجمهورية الجديدة Employing a Montessori approach in developing the historical sense and improving some belonging behaviors among kindergarten child in the new republic vision [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 163-215]

م

  • مدخل منتسوري توظيف مدخل منتسوري لتنمية الحس التاريخي وتحسين بعض سلوكيات الانتماء لدى طفل الروضة في ظل الجمهورية الجديدة Employing a Montessori approach in developing the historical sense and improving some belonging behaviors among kindergarten child in the new republic vision [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 163-215]
  • معلمات الروضة فعالية برنامج تربوي في تنمية التفكير الناقد لدى معلمات الروضة The effectiveness of an educational program to develop kindergarten female teachers' critical thinking skills [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 55-104]
  • معلم الطفولة المبكرة الجدارات الرقمية المهنية كمدخل لتطوير برامج إعداد معلمات الطفولة المبكرة في ضوء إطار تيباك (TPACK) والإطار الأوروبي - (DigCompEdu) تصور مقترح Professional Digital Competencies as an approach to develop of Early Childhood Teachers’ Preparation Programs in light of the TPACK and the European frameworks (DigCompEdu)- A Proposed Vision [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 369-438]
  • معلمة رياض الأطفال فاعلية برنامج قائم على إستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات تصميم الألعاب الموسيقية لدى معلمة رياض الأطفال The Effectiveness of a program Utilizing some Active Learning Strategies to Develop K. G Teachers Musical Games Design Skills [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 315-368]
  • مفهوم التغير المناخي برنامج قائم على إستراتيجية قراءة الصورة لتنمية مفهوم التغير المناخي لدى طفل الروضة A Program Based on the Picture Reading Strategy to Develop the Kindergarten Child's Concept of Climate Change [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 1-55]
  • مؤسسات رياض الأطفال آليات تطبيق الإدارة الإلكترونية بمؤسسات رياض الأطفال الحكومية والخاصة في ضوء تقنيات ونظم الإدارة الحديثة Mechanisms of applying electronic management in public and private kindergarten institutions in the light of modern management techniques and systems [المجلد 24، العدد 3، يناير 2023، الصفحة 105-161]